الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:01 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلافات الجيرة تتسبب في دهس عاملين بسيارة نقل بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز سوهاج بمحافظة سوهاج، واقعة خلاف ومشاجرة، نتج عنها مصرع عامل وإصابة نجل عمه، إثر قيام سائق بدهسهما بسيارة نصف نقل، وتم نقلهما إلى المستشفى لإجراء اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا بوقوع مشاجرة ووجود متوفى ومصاب بناحية دائرة مركز سوهاج.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين طرف أول "صابر ر خ"، يبلغ من العمر 27 عاما، سائق، وشقيقه "حسن ر خ"، يبلغ من العمر 25 عاما، سائق، يقيمان بدائرة المركز، وطرف ثان "محمد ر ا"، يبلغ من العمر 37 عاما، عامل زراعي، ونجل عمه "محمد م ا"، يبلغ من العمر 50 عاما، عامل، يقيمان دائرة المركز.

وبإجراء التحريات تبين أن الدافع وراء المشاجرة خلافات الجيرة بين الطرف الأول وشقيقة الأول من الطرف الثانة "نادية ر ا"، تبلغ من العمر 30 عاما، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، ونتج عن المشاجرة قيام الأول من الطرف الأول بقيادة سيارة نصف نقل ملكه، واصطدم بالطرف الثاني مما تسبب في إصابة الأول بنزيف داخلي بالمخ، وتوفي متأثرًا بإصابته، وإصابة الثاني بجرح رضي في فروة الرأس، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

اقرأ إيضآ http://فى ظروف غامضة.. العثور على جثتى ربة منزل وطفلتها فى سوهاج

وعقب تقنين الإجراءات، وإصدار إذن النيابة، تمكن رجال المباحث من ضبط طرفي المشاجرة والسيارة المستخدمة في الحادث، وبمواجهتهم تبادلا الاتهامات بينهم، واتهم الثاني من الطرف الثاني الطرف الأول بالتعدي عليهم بالضرب، وإحداث إصابتهم نتيجة اصطدام الأول من الطرف الأول بهم بالسيارة قيادته والتسبب في إصابته ومصرع نجل عمه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتحري عن الواقعة.

اقرأ أيضًا.. تسريب غاز يتسبب في وفاة عريس وإصابة زوجته بسوهاج