الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كثافات مرورية بحلوان بسبب حادث تصادم سيارة نقل بأخرى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد كوبري الوالدة في منطقة حلوان، اليوم السبت، حادث تصادم بين سيارة تريلا نقل ثقيل بأخرى ملاكي مما تسبب في ازدحام مروري حتى نجحت رجال المرور في سرعة اتخاذ الإجراءات ونقل السيارتين المصدمتين من أعلى الكوبري وفتح وتسهيل الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

تعود تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطار بالحادث الذي وقع صباح هذا اليوم من الخدمات المعينة للحوادث الطرق بوقع حادث أعلى كوبري الوالدة بحلوان بتفاصيل الحادث وتصادم سيارة نقل ثقل بأخرى، بينما كشفت الفحوصات والمعاينة الأولية بتهشم السيارة الملاهي نتيجة التصادم الذي نجم من قبل السيارة التريلات "النقل الثقيل".

تحرر المحضر اللازم بالحادث.

اقرأ أيضًا: كواليس سقوط قواد يبث فيديوهات إباحية للنساء عبر «فوري» بالشرقية

وفي سياق آخر، لقي 3 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 24 طفلا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل تنقل أطفال للعمل، في الزراعات بمركز ديروط عند قرية بني عدي بمركز منفلوط بأسيوط.

تلقى اللواء أحمد جمال مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل تنقل أطفالا للعمل بمركز ديروط، ووجود وفيات وإصابات على طريق بني عدي بمركز منفلوط.