الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

السكة الحديد تعلن مواعيد تأخيرات القطارات اليوم الإثنين

القطارات_ ياندكس
القطارات_ ياندكس

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اليوم الإثنين، مواعيد التأخيرات والتهديات للقطارات، وذلك نظرًا لإنجاز جميع المشروعات القومية الخاصة بالسكك الحديدية وأيضًا أعمال التطوير التي تقوم بها الهيئة على جميع خطوط الاتجاهين القبلي والبحري من أجل رفع كفاءة المنظومة مما يؤدي إلى تسهيل حركة التنقل.

اقرأ أيضًا:طقس اليوم.. الأرصاد: شديد البرودة تصاحبه أمطار والقاهرة 11 درجة

وأوضحت الهيئة في بيان لها، أن الأمر يتطلب تعزيز المنظومة من خلال توفير كل وسائل النقل الحديث من عربات وجرارات من أجل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، فضًلا عن توفير كل سبل السلامة والأمان لمستخدمي القطارات تجنبًا لحدوث مشكلات في أثناء الرحلة.

اقرأ أيضًا:عاجل.. الأرصاد تحذر من منخفض جوي وأمطار رعدية تمتد للقاهرة اليوم الاثنين

وفيما يلي نستعرض حركة التأخيرات والتهديات للقطارات كالآتي:

1_خط "القاهرة_الإسكندرية": متوسط تأخيرات القطارات مدة 30 دقيقة.

2_ خط "القاهرة_ أسيوط_أسوان": مدة 60 دقيقة

3_ خط "بنها_بور سعيد": متوسط تأخيرات القطارات مدة 90 دقيقة.

4_ خط "طنطا_المنصورة_دمياط_ قليوب_شبين القناطر_الزقازيق_المنصورة": متوسط تأخيرات القطارات مدة 45 دقيقة.

وأهابت الهيئة بالمواطنين بضرورة اتخاذ جميع التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالح وأشغال المسافرين، معتذرة عن التأخيرات بشأن أعمال التطوير ورفع كفاءة خطوط السكك الحديدية.