الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:57 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مستقبل وطن» ينظم فعاليات مكثفة في محافظات الجمهورية.. صور

فاعليات حزب مستقبل وطن بالمحافظات
فاعليات حزب مستقبل وطن بالمحافظات

نظم حزب مستقبل وطن مجموعة من الأنشطة الخدمية للمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خِطَّة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء.

محافظة القاهرة

فقد استقبل الحزب بمحافظة القاهرة، حالات التخاطب وتعديل السلوك، فضلا عن تقديم ندوة حول أمن المعلومات وحماية الحسابات على الإنترنت.

كما ونظمت أمانة قسم حلوان، قافلة طبية مجانية، بمركز الغسيل الكلوي بعزبة الوالدة، حيث قامت بتقديم خدمات الكشف والتحاليل اللازمة لما يزيد عن 300 حالة.

محافظة السويس

كما وتواصل أمانة الحزب بالمحافظة، تنظيم القافلة الطبية المجانية، تحت شعار "شركاء من أجل صحتك"، وشملت القافلة تخصصات، "باطنة وكلي وحميات وأطفال وأمراض المعدية"، وشهدت القافلة الطبية إقبالًا كبيرًا من الأهالي.

محافظة القليوبية

ونظمت أمانة مركز شبين القناطر، زيارة لمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ومدرسة التربية الفكرية بعرب جهينة ومعه الداعمين للمدرستين، وذلك لتقديم الهدايا للطلاب والوسائل التعليمية المطلوبة وأجهزة الكمبيوتر ومَكِنَة خياطة لجميع الأقسام بالمدرستين

محافظة الإسماعيلية

بعد زيارة وفد من أمانة مركز فايد، استجابة رئيس المركز، تمت حملة نظافة وتجميل شاملة بمنطقة المساكن بمدينة فايد، وَسَط ترحيب من أهل المنطقة.

محافظة الشرقية

أقامت أمانة مركز ومدينة مشتول السوق، معرض "أهلا رمضان"، لبيع السلع الغذائية والتموينية بأسعار مخفضة، في الوحدة المحلية، بالمنير، بمضيفة المناصرة، وذلك لتوفير السلع والمنتجات الغذائية وياميش رمضان.

اقرأ أيضا : « قانوني»: وقف العمدة زوبعة في فنجان وستعود للشاشة مرة أخرى.. خاص