الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلا رمضان» بالجيزة

الدكتور مصطفي مدبولي
الدكتور مصطفي مدبولي

يشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، افتتاح معرض "أهلا رمضان" بمحافظة الجيزة وتحديدًا منطقة فيصل، وذلك بحضور اللواء محمد راشد محافظة الجيزة، والدكتور علي مصيلحي وزير التموين، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، ويضمن المعرض جميع السلع الأساسية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات المواطنين.

اقرأ أيضًا:الأرصاد: الطقس سيصل إلى حد الصقيع الساعات المقبلة

ويذكر أن وزارة التموين تعمل على توسيع إنشاء معارض أهلاً رمضان في جميع المحافظات، ويأتي ذلك في إطار حرص الوزارة بتوجيهات من مجلس الوزراء على توفير السلع الأساسية للمواطنين وتحديدًا التي تلبي احتياجاتهم اليومية بأسعار مخفضة تصل إلى محدودي الدخل.

اقرأ أيضًا:طريقة تقييم طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الأول

وتولي وزارة التموين اهتماما كبيرة بطرح جميع السلع بتخفيضات تصل إلى 30% مقارنة مع الأسعار في الأسواق الخارجية، وتوفر الوزارة جميع المنتجات من البقوليات والزيوت واللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة، بالإضافة إلى توفير جميع السلع في منافذ الجميعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة أيضًا.

وبالتالي تأتي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء، بضرورة توفير كل احتياجات المواطنين من السلع وبتخفيضات مناسبة، كما أن معارض أهلا رمضان تنطلق بكل المحافظات وتستمر لنهاية شهر رمضان.