الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية لمشروعات شمال سيناء

مجلس الوزراء_ فيسبوك
مجلس الوزراء_ فيسبوك

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزارة، صباح اليوم، جولة تفقدية بمحافظة شمال سيناء، بحضور عدد من الوزراء ممثلي الكهرباء والتموين والعدل والصحة والسكان والإسكان والتنمية المحلية والتعليم العالي ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وقائد الجيش الثاني الميداني.

اقرأ أيضًا:برواتب تصل لـ5 آلاف جنيه.. أعرف آخر موعد للتقدم إلى 1223 فرصة عمل بالمحافظات

وخلال الجولة تفقد رئيس الوزراء عدة مشروعات تنموية قومية تم تنفيذها ، وتحديدًا المشروعات التي تخدم أهالي سيناء، فضًلا عن أن المشروعات التي تستهدف الخطة الاستراتيجية القومية لتعمير سيناء، وأيضًا التي تستهدف المسار التنموي طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اقرأ أيضًا:أماكن منافذ طرح السلع الغذائية التابعة لوزارة الزراعة

مجلس الوزراء_ فيسبوك

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى مدبولي، أن المشروعات القومية في شمال سيناء تحديدًا تتسق مع أهمية وخصوصية المكانة الفريدة لهذه الأرض الغالية، وذلك بالتزامن مع الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية في ربوع الوطن، بالإضافة إلى تكاتف المؤسسات ووزارات الدولة.

مجلس الوزراء_ فيسبوك

وفي السياق متصل، أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بتنمية محافظة سيناء بشكل كامل، بالإضافة إلى تطهيرها من الإرهاب الغاشم، حيث تشهد أرض سيناء حاليا تنفيذ العديد من المشروعات التنموية العملاقة ومنها إعادة البنية التحتية والمرافق الكاملة لمدن سيناء.

مجلس الوزراء_ فيسبوك