الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:33 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”عميق ومؤثر وآداء رهيب”.. كندة علوش تشيد بفيلم بنات عبد الرحمن

بوستر فيلم بنات عبد الرحمن
بوستر فيلم بنات عبد الرحمن

أشادت النجمة كندة علوش، بفيلم "بنات عبد الرحمن"، للفنانة صبا مبارك، الذي تم طرحه مؤخرا بدور العرض السينمائية في عدد من الدول العربية.

ونشرت الفنانة كندة علوش، عدة صور من الفيلم، عبر خاصية الأستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "استمتعت جدا بمشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن.. فيلم ممتع بسيط عميق ومؤثر وموضوعه مهم جدا".

كما أشادت الفنانة كندة علوش بآداء الفنانة صبا مبارك في فيلمها الأخير "بنات عبد الرحمن"، وحرصت على توجيه رسالة دعم للأخيرة وقالت: "صبا حبيبتي رائعة متمكنة وممتعة وأداء رهيب وخفة دم".

وتابعت الفنانة كندة علوش، وأعربت قائلة: "نصيحة كل مين حابب يشوف فيلم مختلف وممتع يتابع بنات عبد الرحمن على شاهد".

فريق عمل فيلم "بنات عبد الرحمن"

ويعد فيلم "بنات عبد الرحمن" من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة كلا من: النجمة صبا مبارك، والنجمة فرح بسيسو، والفنانة حنان الحلو، ومريم الباشا، والنجم خالد الطريفي.

اقرأ أيضًا.. «أوخي».. دنيا سمير غانم تُحيي ذكرى ميلاد والدها بأغنية قديمة له ولكن بصوتها.. فيديو