الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رعب في ليفربول بعد اجتماع محمد صلاح مع ناصر الخليفي.. ما القصة؟

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد انتشار صورة المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع القطري ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، أثيرت حالة من الغموض بين مشجعي الريدز خلال الساعات الماضية.

وساد الرعب بين جماهير ليفربول بعد اجتماع محمد صلاح مع ناصر الخليفي بأحد المطاعم الفاخرة في لندن، خاصة أن الفريق يمر بحالة من سوء النتائج والتي تضعه في المركز التاسع، وأن رحيل الفرعون قد يتسبب في انهيار الفريق.

اجتماع صلاح وناصر الخليفي

أكدت تقارير صحفية صباح اليوم، أن لقاء محمد صلاح مع ناصر الخليفي جاء بعد هزيمة ليفربول أمام برينتفورد، في الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد بدأت التكهنات بين جماهير ليفربول والتي تم اعتبارها سرية للغاية لعدم الإفصاح عن تفاصيلها، لكن أجمع الكثيرون على أن رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز سيكون بمثابة انهيار كامل لليفربول، خاصة أن ناصر الخليفي أبرز إعجابه بالفرعون المصري.

وكشفت صحيفة "Liverpool Echo" البريطانية، من المتوقع أن لقاء محمد صلاح مع مالك نادي باريس سان جيرمان، يكون له علاقة برغبة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي بالاستحواذ على أسهم فريق ليفربول.

وجاء هذا الاجتماع تزامنًا مع بداية انهيار ليفربول خلال هذا الموسم، بسبب الهزائم المخيبة التي يقدمها الفريق، وذلك الأمر الذي دفع محمد صلاح إلي الرحيل عن قلعة "أنفيلد"، وخوض تجربة جديدة وتحديات جديدة.

اقرأ أيضًا : تعرف على موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي