الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب هجوم جماهير باريس سان جيرمان.. هل يقترب ميسي من الرحيل إلى الهلال السعودي؟

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

شن جماهير باريس سان جيرمان هجوما قويا على نجوم الفريق، عقب الهزيمة المفاجئة أمام مضيفه رين، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي.

وحقق فريق رين فوزًا مفاجئًا على نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ستاد "روازون بارك"، وذلك بمشاركة الثلاثي الهجومي للنادي الفرنسي ميسي ونيمار ومبابي لأول مرة بعد كأس العالم 2022.

ميسي في مأزق

وفتحت جماهير باريس سان جيرمان النيران على نجوم الفريق خاصة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، مطالبين رحيلهم عن صفوف الفريق، وذلك بعد تقييم الصحف الفرنسية لميسي والذي بلغ 4 درجات من 10، وهو الأسوأ بين لاعبي المباراة.

وشنت الجماهير الفرنسية هجوما قويا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مطالبين رحيل الثلاثي الهجومي للفريق، وجاء تعليق أحد المشجعين قائلًا: "إنه أمر مخز، مبابي وميسي ونيمار يجب عليهم الرحيل الآن".

وجاء أحد المشجعين ساخرًا من الثلاثي قائلًا: "نيمار وميسي كانوا في جيب مدافعين فريق رين، ألم تشاهد المباراة الليلة؟".

وأضاف أحد المشجعين تعليق ساخر على مبابي وميسي، "تمريرة مضحكة من ليونيل ميسي إلي كيليان مبابي، لكنه أهدر الفرصة بوضوح".

ومن المنتظر أن يقوم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتجديد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان حتى يونيو 2024 خلال الأيام الجارية، لكن يبدو أن الأمور تتغير بعد هجوم الجماهير الفرنسية على اللاعب.

ويأمل مسؤولو نادي الهلال السعودي في استغلال تلك الأزمة بين ميسي وجماهير باريس سان جيرمان، والتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني، وذلك للرد على نادي النصر السعودي بالتعاقد مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: صراع الـ100 لقب.. اشتعال المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وكأس العالم يحسم