الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زيدان يضع شرطا لتدريب باريس سان جيرمان

زيدان
زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأحد، عن شرط زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، من أجل تولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وكان يأمل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان في تدريب منتخب بلاده بعد انتهاء كأس العالم، لكن يبدو وأن الحلم قد تأجل لمدة 4 سنوات قادمة، بعد تجديد عقد ديديه تشامب المدير الفني الحالي للديوك حتى المونديال القادم.

باريس يخضع لقرار مبابي

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بدأت تفكر في استقدام زين الدين زيدان لتولي القيادة الفنية للفريق، رغم المستويات الممتازة الذي يقدمها كريستوف جالتيه مع النادي الباريسي منذ بداية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، أن مباراة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، ستكون الفاصلة والحاسمة من بقاء جالتييه أو رحيله عن حديقة الأمراء، والتي ستقام في منتصف فبراير المقبل

شرط زيدان لتدريب باريس

وأوضحت التقارير أن زين الدين زيدان وضع شرط التعاقد مع عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني، من أجل الموافقة على تدريب باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة، مع رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صفوف الفريق.

ويقدم الفرنسي عثمان ديمبلي مستويات ممتازة مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، حيث خاض 24 مباراة مع الفريق الكتالوني سجل خلالهما 7 أهداف وصنع 7 آخرين.

اقرأ أيضًا: خليفة صلاح في ليفربول يتألق مع شباب الريدز بكأس الاتحاد