الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يقصد صلاح؟.. كلوب يفتح النار على لاعبي ليفربول

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

مازال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يواصل تصريحاته النارية تجاه لاعبي الفريق، بعد الأداء المخيب للآمال الذي يقدمها خلال هذا الموسم.

وفشل ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الأداء المتذبذب والنتائج المترنحة، حيث يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب، وتعرضه للإقصاء من مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

كلوب يشن حربا قوية

وأكد يورجن كلوب أنه لم يعد مخلصًا لنجوم الفريق بعد تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري، لكن عدم تواجد بدائل مناسبة لتعويضهم، هو ما يدفعني للاعتماد عليهم في المباريات.

وتحدث يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وولفرهامبتون قائلًا: "أنا مخلص للفريق وأعتقد أن الجميع هنا يجب أن يكونوا مخلصين، لكنني لم أعد مخلصًا للغاية خلال الفترة الجارية".

وأكمل كلوب: "إذا كنت تمتلك لاعب جيد قدم الكثير من الأشياء والألقاب في الماضي، ثم أدركت أن هذا كل شيء بالنسبه له، فإذا تمكنت من إستبداله يكون الأمر منطقيا من الطرفين".

وشدد المدير الفني لليفربول: "عند رحيلي عند فريق بروسيا دورتموند قلت أن بعض الأشياء يجب أن تتغير هنا، نعم كان الوضع مختلفًا لكنه مشابه كثيرًا بطريقة أو بأخرى، إما أن أرحل أو تتغير الأشياء".

اقرأ أيضًا: رعب في ليفربول بعد اجتماع محمد صلاح مع ناصر الخليفي.. ما القصة؟

ويعيش النجم محمد صلاح حالة من تذبذب في الأداء منذ بداية الموسم الجاري، والذي ظهر في أسوأ حالاته أمام فريق برايتون والذي سحق ليفربول بثلاثية نظيفة، وكان الفرعون المصري صاحب أسوأ تقييم بين لاعبي المباراة.

وخاض محمد صلاح 27 مباراة مع فريق ليفربول بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالهما 17 هدفا وصنع 6 آخرين.

اقرأ أيضًا: شكوك حول مشاركة السولية في مباراة سموحة بكأس مصر