الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس «الجيزة الأزهرية» تتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية بمعاهد الواحات

متابعة امتحانات نصف العام بالمعاهد الأزهرية بالواحات
متابعة امتحانات نصف العام بالمعاهد الأزهرية بالواحات

توجهت الدكتورة فاطمه الأحمر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، اليوم، إلى مدينة الواحات البحرية التي تقع على بعد أكثر من 365 كيلومتر في الجنوب الغربي من المحافظة.


واطمأنت رئيس المنطقة، على حسن سير أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية الدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ م بمحافظة الجيزة، بحضور هويدا عبد الحميد الموجه العام لإدارة رياض الأطفال وسيد الطوخى مدير الأمن الإداري.

واستقبل الدكتورة فاطمة الأحمر لدى وصولها، محيي الدين سعيد مدير إدارة الواحات البحرية التعليمية، وشعبان ندى وكيل إدارة الواحات البحرية ومدير الأمن وعدد من قوات الأمن بمدينة الواحات البحرية وقيادات الأزهر الشريف بإدارة الواحات البحرية.

وتفقدت الدكتورة فاطمه الأحمر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الجيزة الأزهرية، مقر توزيع الأسئلة بالإدارة وتقدمت بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس مركز توزيع الأسئلة وجميع الأعضاء ورجال الشرطة المتواجد لتأمين المقر.

وانطلقت السبت الماضي، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية وأمنية، وسط متابعة دورية من قطاع المعاهد.

اقرأ أيضا.. مستشار شيخ الأزهر: «نبذل كل الجهود لدعم الطلاب الوافدين»