الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:05 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إيه الحلاوة دي؟.. خالد الغندور يُعلق علي مشاركة كهربا أساسيا مع الأهلي أمام سموحة

خالد الغندور كابتن نادي الزمالك السابق
خالد الغندور كابتن نادي الزمالك السابق

علق خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، علي تواجد كهربا أساسيًا في تشكيل الأهلي الرسمي ضد نظيره سموحة في بطولة كأس مصر.

ونشر الغندور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك" : " الاهلاوية بيحتفلوا بعودة كهربا وكأنه انتصار على الزمالك رغم إنه مش طرف زي ما بيقولوا، وده بعد إيقاف ٦ شهور وغرامة تخطت الـ٨٠ مليون جنيه ، ولجنة انضباط يوم ٢ فبراير وقرار جديد والفلوس لم تدفع إيه الحلاوة دي ".


ويصطدم الأهلي بنظيره سموحة، خلال لحظات، في نصف نهائي كأس مصر، في المباراة التي ستُقام على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الأهلي ضد سموحة في نصف نهائي كأس مصر 2022 كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: علي معلول، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد هاني

في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد فخري

في خط الهجوم: حسين الشحات ، أحمد عبدالقادر، محمود كهربا

اقرأ أيضًا: «أين رد الجميل؟».. تشييع جثمان مشجع الدراويش دون حضور لاعبي الإسماعيلي