الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ولادتها بساعات.. تفاصيل وفاة سيدة ورضيعتها داخل مستشفى

مستشفي الفشن المركزي
مستشفي الفشن المركزي

يمر يوم تلو الآخر والأم "أ، م، ق" تنتظر موعد ولادتها لتحمل رضيعتها بين يديها لتكتمل فرحتها التي ستنسيها آلام الحمل التي نغصت لياليها، دخلت الأم لمستشفى الفشن بمحافظة بني سويف لتجري عملية الولادة القيصرية وسط ترقب من ذويها للمولودة ممزوجة بقلق عليها، يعلوها فرحة الأب بقدوم ابنته للدنيا.


مؤشرات ضبط الوقت لم تكمل دورة الستين دقيقة وكانت الأم التي تعمل إخصائية علاج طبيعي قد وضعت رضيعتها، ولكن فرحتها لم تكتمل وكانت تلك اللحظات هي محطة النهاية في قطار حياتها.


كان الأمر بمثابة الصاعقة التي ضربت قلوب من حولها والسحابة التي أمطرت الحزن علي نفوس ذويها، لم ينته الأمر بعد ولكن كان للمأساة تكملة أخرى وبعد أن سمى الوالد ابنته على اسم زوجته المتوفاة، ليظل اسمها يتردد على لسانه وكأنها لم تفارقه، ساعات قليلة مضت وكأن الرضيعة خيرت بين الدنيا وبين أحضان أمها المتوفاة، فكان خيارها الأم، ولحقت بها لينقطع خيط الأمل الباقي من الأم بعد وفاة رضيعتها، ليجد الأب نفسه بين صدمتين كل منهما أقسى من الأخرى.

انتاب أهالي الفشن جنوب محافظة بني سويف، ومديرية الصحة بالمحافظة، حالة من الحزن لوفاة الطبيبة، حيث أصدرت المديرية بيانًا نعت فيه الفقيدة ودعت الله أن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.

وقال الدكتور "أ، ع، ا"، زوج الطبيبة الراحلة: "والله ما رأيت منها إلا مكارم الأخلاق، والصدق والإخلاص في عملها إخصائية علاج طبيعي، أو ربة منزل وزوجة، رحمة الله عليها، ونسأل الله الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا: بدء محاكمة 43 متهمًا في «خلية العجوزة الإرهابية»