الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بلغ عن شقيقهم».. الإعدام لـ3 أشقاء والمؤبد لسيدة في تهمة قتل بسوهاج

مجمع محاكم سوهاج
مجمع محاكم سوهاج

أبلغ عن شقيقهم وتسبب في حبسه، آثار ذلك جنونهم واشعل النيران في صدورهم والتي لن تنطفئ إلا بقتله وشفاء غليلهم منه، فكر الأشقاء الثلاثة في حيلة للقضاء عليه دون أن يفتضح أمرهم حتي خطرت بذهنهم أن يجعلوا صديقتهم تستدرجه إلي زراعات القصب بحجة ممارسة الرذيلة، وأن يكونوا متأهبين حال وصوله للانقضاض عليه والتخلص منهم.


حضر المقصود للمكان المراد رفقة السيدة آملا في إشباع نزواته لكنه لم يعلم أنها آخر محطة يصلها قطار حياته، وفوجئ بهجوم الثلاثة عليه وانهاء حياته.

جثة ملقاه داخل زراعات قصب

تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، مفاده ورود بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة المدعو "م. م" 38 عاما مزارع ومقيم بذات الناحية، ملقاه داخل زراعات القصب ناحية قرية المشاودة دائرة المركز.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة، المدعو "محمد. ا" 41 عامًا عامل، وشقيقه محمود. ا- 26 عامًا وأحمد. ا- 25 سنة عامل، وصديقتهم المدعوة ص. ع 38 عامًا ربة منزل، انتقامًا منه لتسببه في القبض على شقيقهم المتهم في إحدى القضايا.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي قضت بتأييد حكم الإعدام على الأشقاء الثلاثة، والمؤبد لربة منزل.

اقرأ أيضًا: «الداخلية» تُعلن مواصلة مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية يناير 2023.. صور