الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنايات الفيوم تؤجل محاكمة 3 أشقاء بتهمة قتل شقيقتهم لشكهم في سلوكها

محاكمة
محاكمة

قضت محكمة جنايات الفيوم بتأجيل محاكمة المتهمين بقتل شقيقتهم لشكهم في سلوكها، إلى جلسة الاثنين القادم، لسماع باقي الشهود.

تعود بداية الواقعة لتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز إطسا، يفيد بوفاة "فتحية س أ" 18 عاما، ومقيمة بنجع يعقوب في قرية القاسمية بمركز إطسا، ووجود شبهة جنائية، تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وحبس المتهمين.

وأقر الأشقاء خلال التحقيقات، بأن شقيقها الأول اتفق ويدعى حسام 26 عاما، وتوأمها هشام، وإبراهيم 22 عاما، وجميعهم عمال، على أن يتخلصا من شقيقتهم الصغرى لشكهم في سلوكها، مستغلة غيابهم أثناء ذهابهم للعمل بالحقول الزراعية.

استغلوا دخولها دورة المياه بالمنزل، وقام شقيقها الأول بتوثيقها من قدميها، وإلقاء مياه عليها، بينما قام الشقيقان التوأم بوضع سلك كهرباء بقدميها ولم يتركوها إلا بعد أن فارقت الحياة، في حين حاولت والدة الفتاة وتدعى "ص ش م" 63 عاما الادعاء بأن ابنتها توفيت بماس كهربائي أثناء قيامها بالوقوف أمام غسالة كهربائية،عند سؤال المستشفى والنيابة العامة لها.

وألقي القبض على الأشقاء الثلاثة، وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإحالتهم إلى محكمة جنايات الفيوم التي قضت بحكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: رفع 92 سيارة ودراجة نارية متروكة بشوارع القاهرة والجيزة