الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتهام زوج امرأة مفقودة في ولاية ماساتشوستس بقتلها

صرح المدعي العام إن زوج امرأة من ولاية ماساتشوستس كانت مفقودة منذ رأس السنة الميلادية، وجهت إليه تهمة قتلها أمس الثلاثاء بعد أن قالت السلطات في وقت سابق إنها عثرت على سكين ودماء في قبو منزلهما، حسبما ذكرت "رويترز".

وكان بريان والش، البالغ من العمر 47 عامًا، محتجزًا بالفعل بكفالة قدرها 500 ألف دولار بعد اعتقاله في 8 يناير بتهمة تضليل تحقيق الشرطة في اختفاء آنا والش في قضية احتلت عناوين الصحف المحلية.

وتم الآن إصدار مذكرة اعتقال ضد برايان والش في وفاة آنا والش، وهي أم لثلاثة أطفال تبلغ من العمر 39 عامًا كانت مفقودة من كوهاست منذ حوالي 1 يناير.

سيتم تقديم والش أمام محكمة مقاطعة كوينسي. كما رفضت مساعدة محاميه، تريسي مينر، التعليق على الاتهام، قائلة: "إن تركيزها ينصب على الدفاع عن السيد والش في المحكمة."

وكان بريان والش قيد الإقامة الجبرية في انتظار الحكم في محكمة بوسطن الفيدرالية بعد أن اعترف في عام 2021 أنه باع أعمالًا مزورة لفن آندي وارهول بناءً على لوحات كان قد أخذها من زميل دراسي سابق في الكلية.

وقالت لين بيلاند، مساعدة المدعي العام في مقاطعة نورفولك، إنه عندما حصلت الشرطة على أمر تفتيش منزله، وجدوا دما في الطابق السفلي وسكينًا ملطخًا بالدماء.

اقرأ أيضا: http://دون تأشيرة.. السعودية تعتزم إصدار تذكرة تسمح للمسافرين دخول البلاد لمدة 4... اليوم الأربعاء، 18 يناير 2023 02:24 مـ