الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

وفاة عزيز القزم مشهور سناب عن عمر يناهز 27 عاما بعد أن أسعد العرب بفيديوهاته

عزيز مشهور سناب_مصدر الصورة_حسابه على فيسبوك
عزيز مشهور سناب_مصدر الصورة_حسابه على فيسبوك

توفى اليوم الخميس، عزيز الأحمد، اليوتيوبر الكوميدي الشهير، الذي أجمعت شعوب الوطن العربي على محبته لنشر روح الفكاهة عبر مقاطعة.

وقال يزن الأسمر، صديق اليوتيوبر الراحل عزيز الأحمد، عبر مقطع فيديو قام ببثه اليوم: ادعوا لعزيز بالرحمة توفي اليوم في الساعة 12 ظهرا والخبر صحيح، كما نشر صورة لصديقه عزيز وهو على أحد الأسرة داخل إحدى المستشفيات.

وعزيز الأحمد اليويتوبر السعودي مشهور السناب، ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لكنه من أصل سوري وتوفي عن عمر يناهز الـ 27 عاما.

ويعاني عزيز الأحمد من حالة هرمونية أثرت على نمو جسده، ويعاني من هذا المرض منذ ولادته وحتى وفاته، وطوال تلك السنوات حاولت عائلته العديد من المحاولات لعلاجه لكن جميعها باءت بالفشل.

واشتهر عزيز الأحمد أو كما أطلق عليه عزيز القزم بمقاطع الفيديو المضحكة مع زوجاته كوكى ومريم وابنه يزن الذى انجبه من إحداهن.

وعقب شهرته على سناب شات اتجهت إلى نشر مقاطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمساعدة صديقه يزن الأسمر وأطلق اسم يوميات عزيز وكوكي ومريم وأصبح يتابعه الآلاف وتحقق فيديوهاته أكثر من مليون مشاهدة لمقطع الفيديو الواحد.

اقرأ أيضًا: مشروع قانون يساوي شهادة المرأة بالرجل في توقيع العقود يثير الجدل بالمغرب