الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل تموين سوهاج ينفي بيع زيت مغشوش بنصف الثمن

أرشيفية
أرشيفية

تداول رواد لمواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بسوهاج، خلال الساعات الماضية، منشورًا يفيد بيع تجار مجهولين كراتين زيت طعام بنصف السعر للمواطنين المترددين بسوق الاثنين بالبلينا جنوبي المحافظة، وأضاف منشور الفيس بوك أن الزجاجات الموجودة داخل الكراتين معبأة بالحلبة المغلية وليس زيت الطعام.

من جانبه نفى المهندس محمد إبراهيم، وكيل وزارة التموين بسوهاج ما تداوله رواد الفيس بوك من معلومات حول بيع الحلبة المغلية على أنها زيت طعام للمواطنين بسوق الاثنين بالبلينا.

وأكد "إبراهيم" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن مديرية التموين بسوهاج أو إدارة تموين البلينا لم تتلقى أي بلاغات من مواطنين في هذا الشأن، وهو ما يؤكد أن المتداول شائعات وليست معلومات حقيقية.

وناشد وكيل وزارة التموين بسوهاج مستخدمي فيس بوك بالتحري في المعلومات المتداولة على صفحاتهم؛ لعدم إثارة البلبلة.

وقال علاء الدرديري، من أهالي البلينا إنه سمع معلومات متداولة حول بيع زجاجات معبأة حِلبة مغلية على أنها زجاجات زيت بنصف الثمن، مضيفًا أن لم يتقابل مع مواطن اشترى من تلك الزجاجات المغشوشة كما هو متداول.

اقرأ أيضا: العثور علي طفل حديث الولادة بجوار مسجد بطنطا

فيما قال أحمد يوسف، من أهالي مدينة البلينا، إنه لم يرصد تلك المشكلة ولم يسمع عنها رغم قرب إقامته من سوق الاثنين الأسبوعي بالبلينا، مضيفًا أنه كان في سوق الأسبوع الجاري يشترى متطلبات أسرته، ولم يسمع عن تلك الشائعة.