الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فرصة للأبيض.. غيابات بالجملة تضرب صفوف الأهلي قبل قمة الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يترقب جماهير وعشاق المارد الأحمر والفارس الأبيض، لحظة إنطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء المواجهة النارية، التي لا تخلو من المتعة والإثارة، وتجمع بين الغريمين ببطولة الإيچيبشن ليج.

الأهلي VS الزمالك

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره فريق الزمالك غدا السبت، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن حسابات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

غيابات بالجملة تضرب صفوف الأهلي قبل قمة الزمالك

يدخل الأهلي مباراته غدا السبت ضد فريق الزمالك، وهو يعاني العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، حيث يغيب كلا من، محمود متولي لحصوله على ثلاث إنذارات متتالية.

ويغيب عن اللقاء بسبب الإصابة كلا من، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، كريم فؤاد، مصطفي شوبير.

ولم يتحدد موقف محمد عبدالمنعم حتي الآن، ويفتقد الأحمرأيضا لخدمات كلا من حمدي فتحي وعمرو السولية لعدم اكتمال جاهزيتهم من الناحية البدنية.

فرصة للأبيض

وتمنح غيابات الأهلي التي حلت به، فرصة للأبيض من أجل تحقيق الفوز في مواجهة الغد، فإذا قام الزمالك بإستغلال هذه الفرصة، سينجح فى خطف الثلاث النقاط من الأحمر.

موقف النادي الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يغرد المارد الأحمر وحيدا في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 31 نقطة، جمعهم من خوض 13 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 9 مباريات وتعادل في أربع مواجهات.

موقف الفارس الأبيض بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع من جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 26 نقطة، جمعهم من خوض 13 لقاء، حقق الانتصار في 7 مواجهات وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة مرة واحدة فقط.

ويذكر أن، كلا الفريقان يسعيان لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل رفع رصيدهم من النقاط وتعزيز موقفهما من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: مونديال اليد 2023.. ترتيب المجموعات بعد انتهاء الجولة الأولى للدور الرئيسي وسقوط الدنمارك