الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:24 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء قرار عاجل من وزارة الرياضة بعد اختناق أطفال داخل حمام سباحة بنادي الترسانة

قطار المقاولون يعبُر أسوان.. والاتحاد يضرب البنك الأهلي بثلاثية مثيرة بالدوري الممتاز

فريق المقاولون العرب
فريق المقاولون العرب

واصل فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب صحوته الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، بفوز جديد على أسوان بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس بالدوري.

والتقى المقاولون نظيره أسوان على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز لفريق المقاولون العرب لاعبه عمر فتحي سافيولا في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وحقق المقاولون بقيادة مديره الفني شوقي غريب، فوزه السادس في مسابقة الدوري، والرابع على التوالي، ليرتقي الفريق للمركز الخامس برصيد 24 نقطة.

في المقابل توقف رصيد أسوان عند 17 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

وفي الجولة ذاتها، تمكن الاتحاد السكندري من تحقيق انتصارا ثمينا على حساب البنك الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.

تقدم ناصر منسي للبنك الأهلي في الدقيقة 40، وضاعف ساليفو مورو النتيجة لصالح البنك بهدف عكسي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

قلص مابولولو الفارق لزعيم الثغر مُعلنا الهدف الأول عند الدقيقة 52، قبل أن يُدرك محمود علاء ثانِ أهداف الفريق السكندري في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 89 خطف أوستن أموتو الهدف الثالث والفوز للاتحاد السكندري، لينتهي اللقاء لصالح زعيم الثغر بثلاثة أهداف لهدفين.

واستعاد الاتحاد ذاكرة الانتصارات مجددًا بعد سلسلة من الخسائر والتعادلات في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز.

موقف الاتحاد والبنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز بعد مباراتهما اليوم

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 22 نقطة يحتل بهم المركز السادس، فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 12 نقطة بالمركز الخامس عشر.

اقرأ أيضًا:دون راحة.. الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة أسوان بالدوري