الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:35 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بِنشوة التأهل لنهائي الكأس.. بيراميدز يسعى لـ عبور فاركو الليلة بالدوري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لخوض مباراة قوية أمام فاركو بالدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.


ويحتضن استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس مساء اليوم الخميس، مواجهة مرتقبة تجمع بيراميدز وفاركو، في إطار الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


بيراميدز بمعنويات عالية للغاية يدخل مباراة فاركو بالدوري الممتاز سعيًا لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، خصوصًا بعد تأهله إلى نهائي مسابقة كأس مصر على حساب الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية في اللقاء الذي جمعهما مساء الإثنين الماضي.


في المقابل يتطلع فاركو بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز، من أجل تحسين مكانته في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

موقف بيراميدز وفاركو في مسابقة الدوري الممتاز

يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 24 نقطة بعد مرور 13 جولة، حقق خلالها السماوي الفوز في 7 مناسبات، وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم.


على الجانب الآخر يقع فاركو بالمركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، تحصل عليهم الفريق السكندري من فوزين، و 7 تعادلات، و 4 هزائم.

موعد مباراة بيراميدز وفاركو بالدوري الممتاز

موعد مباراة بيراميدز وفاركو بالدوري الممتاز، سيكون اليوم الخميس، الموافق 19 يناير 2023، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وفاركو بالدوري


تُذاع المواجهة التي ستجمع بيراميدز وفاركو عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:بالورقة رقم ”7”.. كولر يتجسس الزمالك قبل موقعة القمة بالدوري