الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يجمد مفاوضات الصفقة البرازيلية بسبب الزمالك وبيراميدز

الأهلي
الأهلي

تتصارع أندية الدوري المصري الممتاز خلال الميركاتو الشتوي الحالي لإبرام عدد من الصفقات السوبر، والقادرة على تحقيق الفوز والتتويج بالألقاب والبطولات.

كثف النادي الأهلي جهوده لإبرام صفقة اللاعب البرازيلي جوستافو هينريك سوزا، نجم نادي جيونبك هيونداي الكوري، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، ولكن فشلت الصفقة، بسبب تدخل بعض الأندية.

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته عبر برنامج "من الآخر": "قرر الأهلي تجميد المفاوضات مع البرازيلي بسبب تدخلات بعض الأندية".

وأضاف: "وضع الأهلي مبلغ قدره مليون و200 ألف دولار للاعب البرازيلي مقابل الحصول على خدماته، وكان الأحمر أتم الاتفاق معه، وذلك قبل أن يحدث تطورات خلال المفاوضات، ويطالب سوزا بمبلع 2 مليون و350 ألف دولار".

وصرح: "تغير رأي اللاعب بعد تدخل الزمالك وبيراميدز للمزايدة على البرازيلي، وهذا ما دفعه بطلب مهلة لدراسة العروض المقدمة له، والتي وصلت له بعدما ارتبط بالقلعة الحمراء".

واختتم: "يوجد محاولات من مسؤلو الأهلي لإقناع اللاعب براتب مليون و900 ألف دولار، وحال رفض اللاعب، سيلجأ الأحمر للتفاوض مع بديل".

يذكر أن النادي نجح في إبرام عدد من الصفقات القوية والتي جاءت أبرزها صفقة التونسي محمد الضاوي كريستو، الذي تألق مع أول ظهور له في مباراة سموحة، ببطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: تجربة صلاح والنني تُعرقل صفقة الأهلي قبل كأس العالم للأندية