الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالورقة رقم ”7”.. كولر يتجسس الزمالك قبل موقعة القمة بالدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفع حالة الاستعداد القصوى، للمباراة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث وبحوزته 26 نقطة.

كولر يجهز القوة الضاربة

وقد استقر مارسيل كولر على دخول الفريق الأول لكرة القدم الدخول في معسكر مغلق بداية من غد الجمعة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في الدوري الممتاز.

وقرر كولر تجهيز القوة الضاربة لمباراة الزمالك، من أجل الابتعاد بالصدارة عن اقرب منافسيه نادي فيوتشرصاحب المركز الثاني، وحسم لقب الدوري مبكرًا قبل التوجه إلي المغرب لخوض مباريات كأس العالم للأندية.

ويأتي في الصورة اللاعب طاهر محمد طاهر، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي، حيث يعد طاهر من أهم العناصر في التشكيل الأساسي لمارسيل كولر، لاسيما سيعود سريعا للجناح الأيسر في مباراة القمة.

ويأتي السلاح الأهم والأقوى هو اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" والذي أثبت قدراته وفنياته بعد لقاء سموحة الماضي في كأس مصر، حيث نجح في صناعة هدفين وتسجيل الثالث، ليقود المارد الأحمر نحو النهائي.

ويدرس كولر الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي تاو والاعتماد عليه في التشكيل الأساسي، في ظل سرعاته الهائلة والانطلاق في المساحات نظرًا لسرعته الفائقة عن دفاع الزمالك، مع تواجد حسين الشحات الذي يقدم مستويات رائعة خلال الفترة الماضية.

كولر يذاكر الزمالك

تسلم مارسيل كولر من الجهاز المعاون له، تقريرًا خاصًا للمنافس التقليدي نادي الزمالك، والذي يوضح فيه كافة نقاط القوة والضعف، والذي يشمل تحركات اللاعبين الهدافين وأرقامهم، وكل شيء يتعلق بالقلعة البيضاء.

كما جاء التقرير موضحًا مباريات الزمالك الأخيرة في الدوري المصري وكأس مصر، من أجل تجهيز الخطة والقوة الضاربة للابتعاد بصدارة الدوري، سعيًا في حصد البطولة الغائبة لمدة موسمين متتالين.

اقرأ أيضًا: الدور على كهربا.. قميص ساسي و3 جنيهات لشيكابالا أشهر حالات الإنقاذ بالدوري...