الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «حسن الونش» الحلقة 36

مسلسل حسن الونش الحلقه 36
مسلسل حسن الونش الحلقه 36

موعد عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36 يسأل الجمهور عنها هذه الفترة، وذلك بعد أن حقق الفنان محمد رجب نجاحًا كبير خلال الفترة الماضية، حيث إن مسلسل حسن الونش الحلقة 36 تشهد أحداثًا مشوقة مع حسن الونش وابنته.

موعد عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36

يأتي موعد عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36، من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث يكون موعد عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36 في تمام الساعة التاسعة مساءً.

قنوات عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36

قنوات عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36 يُعرض عبر قناة الحياة بشكل حصري، منذ شهر ديسمبر الماضي من عام 2022، حيث تعرض أحداث مسلسل حسن الونش الحلقة 36 على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أبطال مسلسل حسن الونش الحلقة 36

جدير بالذكر أن مسلسل حسن الونش الحلقة 36 يجسد بطولتها كلًا من محمد رجب، محمود عبد المغني، والنجمة القديرة ميمي جمال، ميرهان حسين، دانا حلبي، ومنة فضالي، وكذلك في قائمة أبطال مسلسل حسن الونش الحلقة 36 نجد الفنان محسن منصور، إيهاب فهمي، وحنان سليمان، محمد أبو داود، عبير منير، وأحمد إمام، هاجر الشرنوبي، والطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث مسلسل حسن الونش الحلقة 36

أحداث مسلسل حسن الونش الحلقة 36 يضم 45 حلقة، وتدور أحداث مسلسل حسن الونش الحلقة 36 حول إطار اجتماعي مشوق، عن رجل أعمال يعمل بمجال التجارة وخصوصًا تجارة السيراميك، ورجل أعمال أخر يمتلك شركة سياحة، وخلال أحداث مسلسل حسن الونش تجمعهما صداقة كبيرة حتى يتعرضان للعديد من الصراعات الكبيرة مع المنافسين.

اقرأ أيضًا..

«الطريق» داخل كواليس تصوير مسلسل الكبير أوي 7 لأحمد مكي

مسلسل حسن الونش الحلقة 36

ينتظر الجمهور عرض مسلسل حسن الونش الحلقة 36 الذي تتميز أحداثه بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تجعل الجمهور في مصر والوطن العربي حيث ينجذب إليها ويفضل متابعتها عدد كبير من الجمهور ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداث مسلسل حسن الونش الحلقة 36، ويتوقع البعض أنه تحقق الحلقة نجاحًا كبيرًا.