الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم أحمد عزمي.. رسائل نجوم الفن قبل مباراة الأهلي والزمالك اليوم

أحمد عزمي
أحمد عزمي

تنطلق اليوم السبت مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

أعرب بعض نجوم الفن عن حماسهم بانتظار مبارة اليوم التي تقام بين الأهلي والزمالك، من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ومنهم:

أحمد عزمي

علق الفنان أحمد عزمي على مباراة القمة 125 بين الأهلي والزمالك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك قائلًا: "أتوقع فوز النادي الأهلي على الزمالك في القمة 125، والأهلي حديد".

وأضاف أحمد عزمي: "أنا بتمني مشاركة شيكابالا في ماتش القمة بصراحة يعني لسببين الأول للمتعة، والثاني لأنه بيبقي وشه حلو قوي على الأهلي.

ياسمينا العلواني

علقت الفنانة ياسمينا العلواني على مبارة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها اليوم، وعلقت قائلة: "أتمنى مباراة قمة تناسب الفريقين وأتمنى أن تسود الروح الرياضية بين اللاعبين والجماهير في الملعب وخارجه بعيدًا عن التعصب".

استكملت كلامها قائلة: "كرة القدم للمتعة ليس إلا، وأعتقد أن الأهلي عشان يوصل الدرع محتاج يتخطى الزمالك في هذه المباره وأتمنى ذلك".

اقرأ أيضًا: تبدأ بـ350 جنيه.. أسعار تذاكر حفل مسار إجباري في المير لاند

نبيل الحلفاوي

دعم الفنان نبيل الحلفاوي فريقي الأهلي والزمالك في مباراة القمة 125 من خلال منشور كتب به: "للاهلاوية والزملكاويه.. لتكتمل المتعة من الآن".

وأضاف: "وحتى انتهاء المباراة ‏ننتظر مباراة قوية إثارة تحفيل بين أصحاب لا عداوة ماتش كورة اللعبة اللي بنحبها مش حرب ‏يعني الكسبان يفرح زي ما هو عاوز والخاسر يزعل شوية بعد الماتش وخلاص الدوري لسه طويل".