الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”حشيش في النوتيلا”.. القبض على راكب بمطار القاهرة وبحوزته مواد مخدرة

ارشيفيه
ارشيفيه

ألقت الأجهزة الأمنية بجمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، القبض على راكب مصري بحوزته 4 قطع حشيش داخل برطمان شيكولاته، وتم التحفظ عليه وتقديمه إلى جهات التحقيق لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كانت البداية عندما قاما مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر بإنهاء إجراءات أحد الركاب اثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية والذي أنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه، وعليه كلف إبراهيم حسن طلحه مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم 3 رئيس القسم بتفتيش محمد يوسف محمد رئيس، تفتيش حقائب الراكب يدويا وبتفتيشه عثر بحوزته على "برطمان نوتيلا" بداخله 4 قطع من جوهر الحشيش المخدر، كما عثر على شريط به أقراص مخدرة، في طيات ملابسه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وعرض المضبوطات على المعمل الكيميائي لمعرفة مدى فاعليتها.

اقرأ أيضًا: «حاولت أسرقه ومعرفتش».. اعترافات المتهم بإتلاف الرادار على الطريق الدائري