الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل.. «الشيوخ» يناقش مقترح استغلال الطائرات في مطاعم سياحية

مجلس الشيوخ -صورة ارشيفية
مجلس الشيوخ -صورة ارشيفية

يجتمع النائب البرلماني محمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بـ مجلس الشيوخ أعضاء اللجنة، غدا الأحد 22 يناير؛ وذلك لدراسة ومناقشة اقتراحات وأسئلة النواب بشأن ملفات عمل القضايا ذات الشأن المحلي، وذلك بحضور ممثلي مجلس الوزراء.

جدول أعمال لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بـ الشيوخ غدا

ومن المقرر أن تناقش الثقافة والسياحة والآثار والإعلام بمجلس الشيوخ في جدول أعمالها ما يأتي:

- مقترح النائب محمد مجدي فريد، حول تدشين مقبرة للعظماء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

- مقترح النائب محمد سعد الشلمة، حول الموافقة على استغلال أرض تابعة لملكية الدولة في أبو المطامير لعمل حديقة ومقر لعرض النشاطات الاجتماعية والثقافية، بالتعاون مع لجنتي الإدارة المحلية والإسكان.

مناقشات مقترحات الإثنين

في سياق متصل، تجتمع لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ بعد غد الإثنين؛ لمناقشة الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب على النحو تالي:

- استغلال الطائرات المكهنة في مطار القاهرة الدولي كمطاعم للسياحة.

- خطة وزارة الطيران لترشيد الكهرباء.

- دمج شركات الشركة القابضة لمصر للطيران.

- استئناف العمل بمشروع إنشاء إيربورت سيتي بمحيط مطار القاهرة الدولي في المباني والمرافق الحكومية.

اقرأ أيضا: محام أسرة «وائل الابراشي» يجدد طلب استدعاء مستشار الرئيس للشئون الصحية لمعرفة أسباب وفاة الإعلامى الراحل