جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 06:21 صـ 7 رجب 1444 هـ

البحث عن ممثل إنجليزي شهير فُقد فوق جبال كاليفورنيا

جوليان ساندز - ياندكس
جوليان ساندز - ياندكس

أوسط جبال ولاية كاليفورنيا المكسوة بالثلوج فُقد الممثل الإنجليزي "جوليان ساندز"، مُنذ ما يزيد عن أُسبوع، وتُعيق الأحوال الجوية السيئة أعمال البحث عن "ساندز" وتجعلها في غاية البُطء.

مغامرات ساندز في الجبال

يهوى الفنان الإنجليزي "جوليان ساندز" تسلق الجبال ومغامراتها الصعبة والشيقة، وقد استطاع تسلق جبال الإنديس الوعرة في تسعينات القرن الماضي ورغم هبوب عاصفة ثلجية حينها إلا أنه نجا وكُتب له عمرٌ جديد، ولكن هذه المرة كانت المغامرة خطيرة وغير محسوبة بدقة أيضًا، ففوق جبال كاليفورنيا العملاقة صعد "ساندز" غير مُبالٍ بالثلوج الكثيفة، ولكن زادت الثلوج كثافة وتحول الأمر في النهاية إلى عاصفة ثلجية صعُب أمامها الصمود.

اختفى جوليان ساندز في وسط تلك العاصمة منذ ما يزيد عن أسبوع، وفشلت محاولات العثور عليه حتى الآن، رُغم حملات الاستطلاع الجوية المستمرة، وجولات البحث الأرضية الميدانية التي زادات عن 12 جولة، وقد توقفت عمليات البحث أكثر من مرة بسبب الأحوال الجوية شديدة السوء.

عمليات البحث عن جوليان ساندز الممثل البريطاني مستمرة

صرحت الناطقة باسم شرطة مقاطعة سان برنارندينو "مارا رودريغيز"، لوكالة الأنباء الفرنسية، أن النجم الإنجليزي فُقد الجمعة قبل الماضية فوق جبل بالدي الواقع بين سلاسل جبال سان غابرييل وحتى الآن لم يُعثر عليه، ومازالت أعمال البحث جارية ولم تتوقف رغم سوء الأحوال الجوية الذي يعيق كثير من العمليات.

اقرأ أيضًا: «اللحية».. لماذا أصبحت موضة يحبها الشباب؟