الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

آسر ياسين يطرح بوستر «شماريخ» ويعلن موعد عرضه

آسر ياسين صورة أرشيفية
آسر ياسين صورة أرشيفية

طرح النجم آسر ياسين، البوستر الدعائي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "شماريخ"، ويشارك في بطولته مع النجمة أمينة خليل.

ونشر آسر ياسين، صورة البوستر الدعائي لفيلم "شماريخ"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "شماريخ قريبا".

اقرأ أيضًا: سهير رمزي: «اتجوزت حلمي بكر أيام ما كان لسه مش موسيقار وندمت إني مخلفتش»

فيلم شماريخ من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن مثل آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم الذي سوف يظهرون كضيوف شرف.

وتدور أحداث العمل حول بطله آسر ياسين، الذي يقدم شخصية رجل أعمال صاحب مصنع بلالين، ويقع في غرام فتاة وسط كثير من المفاجآت، وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية.

وكان النجم آسر ياسين، كشف خلال إحدى لقاءاته التليفزيونية، أن فكرة فيلم "شماريخ" تقوم على أن كثرة الضغوط قد تؤدي إلى الانفجار.