الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعرف على 3 أعمال لـ أمينة خليل الفترة المقبلة

أمينة خليل صورة أرشيفية
أمينة خليل صورة أرشيفية

تواصل الفنانة أمينة خليل تصوير مسلسلها الجديد " الهرشة السابعة" مع الفنان محمد شاهين، لعرضه ضمن الموسم الرمضاني 2023.


وتدور أحداث العمل في أطار أجتماعى عن المشكلات بين الرجل والمرأة، حيث تقوم أمينة خليل بتجسيد شخصية متزوجة من محمد شاهين ويمررن ببعض المشكلات داخل أحداث العمل

أبطال مسلسل الهرشة السابعة


مسلسل الهرشة السابعة: الفنان محمد محمود، أمينة خليل، عايدة رياض، علي قاسم،محمد شاهين، والعمل من تأليف مريم نعوم، و إخراج كريم الشناوي.

فيلم "شقو" للفنانة أمينة خليل

وتستأنف الفنانة أمينة خليل تصوير فيلمه الجديد بعنوان "شقو" مع عمرو يوسف، لعرضه في السينمات الموسم المقبل.


وتقوم أمينة خليل بتجسيد شخصية راقصة شرقية تدعى «فتنة العايقة» وينشأ بينه وبين الفنان عمرو يوسف قصة حب داخل أحداث الفيلم.


الفيلم يضم عدد من النجوم منهم : يسرا، محمد ممدوح، ودينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، وعمرو يوسف، وأمينة خليل،و العمل من تأليف وسام صبري، و إخراج كريم السبكي.

فيلم "وش في وش"

كما أنتهت الفنانة أمينة خليل من نصف مشاهدها في فيلم "وش في وش" مع محمد ممدوح، لعرضه في الموسم القادم في جميع دور العرض السينمائية.

أبطال فيلم "وش في وش"

فيلم "وش في وش"بطولة عدد كبير من النجوم منهم: شيرين رضا، محمد ممدوح، حمدى الميرغني، أسماء جلال، ومن إخراج وليد الحلفاوى، تدور أحداثه في أطارتشويقي عن يوم واحد.

اقرأ أيضًا: خالد محمود: «أرفض القبلات خوفًا من الذنب وأؤمن بالسينما النظيفة».. فيديو

مسلسل "العائدون" للنجم أمير كرارة

وكان آخر أعمال الفنان أمينة خليل مسلسل "العائدون" مع النجم أمير كرارة الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

أبطال مسلسل "العائدون" مع لـ أمير كرارة


العائدون بطولة: النجم أمير كرارة، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، والفنان محمود عبد المغنى،أحمد الأحمد، مايا طلام، هاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، نبيل عيسى، محمد فراج، وتأليف باهر دويدار، و إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه.. أعمال جمعت كريم عبد العزيز بأبطال فيلم «بيت الروبي»