الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. البنوك تبدأ صرف مرتبات شهر يناير 2023

صرف مرتبات شهر يناير 2023
صرف مرتبات شهر يناير 2023

بدأت البنوك العاملة في مصر، صباح اليوم الإثنين 23-1-2023، بصرف مرتبات شهر يناير 2023، في موعدها المحدد من قبل وزارة المالية.

صرف مرتبات شهر يناير 2023

وتستمر صرف المرتبات لمدة 4 أيام، لجميع موظفي الحكومة البالغ عددهم 5.5 ملايين موظف يعملون على مستوى الجهاز الإداري للدولة، الذي يضمّ وزارات وهيئات ومصالح حكومية.

البنوك تصرف مرتبات شهر يناير 2023

وأشارت وزارة المالية، إلى أن موعد مرتبات شهر يناير 2023، يبدأ اليوم الاثنين، للموظفين في وزارات: النقل، الداخلية، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، الآثار، التجارة والصناعة والثقافة، الإنتاج الحربي، الاتصالات، قطاع الأعمال العام، الإسكان، السياحة، التموين، التضامن الاجتماعي، الصحة، القوى العاملة، البيئة، الأوقاف، البترول، الطيران.

مرتبات شهر يناير 2023 اليوم الإثنين

كما يصرف المرتبات اليوم الاثنين لكل من: هيئات المجلس القومي لحقوق الإنسان، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس الأعلى للصحافة، وجميع العاملين بالمديريات التابعة لهم في كافة محافظات الجمهورية.

صرف مرتبات شهر يناير 2023 غدًا لهذه الفئات

كما يصرف باقي المرتبات يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، للعاملين في: مجلس الدولة، وزارة التربية والتعليم، وزارة الكهرباء، وزارة الزراعة، الأزهر، وزارة التعليم العالي، وزارة الشباب والرياضة، المحكمة الدستورية العليا، وزارة التخطيط، الهيئة العامة للرقابة المالية، هيئة قضايا الدولة، بحسب ما جاء في وزارة المالية.

اقرأ أيضًا.. صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية