الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الملصق الإلكتروني.. تحرير 2910 مخالفة خلال 24 ساعة

عدم تركيب الملصق الالكتروني
عدم تركيب الملصق الالكتروني

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من سحب 2910 رخص قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني، وتكمل وزارة الداخلية تقديم خدماتها الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكل أنواعها ذات التراخيص الجديدة والدفع إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

اقرأ أيضاً:خلافات تدفع شابا لإنهاء حياة والد زوجته في بني سويف

مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجارى تفعيل قانون ولوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق، وتواصل وحدات المرور عملها على مستوى الجمهورية، حتى الساعة الثامنة مساء لاستقبال المواطنين تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني، وتطبيق منظومة إلكترونية مرورية حديثة.

اقرأ أيضاً:ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمقطم

فى سياق أخر، رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات واصدار إذن النيابة وبالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الإسكندرية، مأمورية استهدفتهم وتمكنت من ضبط 3 عناصر إجرامية حال استقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزتهم 350 طربة لمخدر الحشيش وزنت 35 كيلوجرام ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة.