الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

روسيا تحذر الغرب من إرسال أسلحة لأوكرانيا: «تحملوا المسؤولية»

الحرب الروسية ـ رويترز
الحرب الروسية ـ رويترز

حذرت الرئاسة الروسية، اليوم الإثنين، من خطورة تزويد الجيش الأوكراني بالدبابات والأسلحة الثقيلة، مشيرة إلى أن أول المتضررين أبناء الشعب الأوكراني.

وأضاف الكرملين في بيان، أن حتى اللحظة لم يتم وضع شروط لإجراء مفاوضات مع الجانب الأوكراني، محملا الدول التي سترسل أسلحة للجيش الأوكراني عواقب ذلك، وفق العربية.

في سياق متصل قالت الخارجية الروسية، إن مسار الحرب في أوكرانيا بات أشد خطورة، وعواقبه ستكون غير متوقعة للجميع، وذلك وسط مداولات أوروبية على إرسال أسلحة ودبابات لـ كييف.

وأشارت إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على الجانب النفسي، عبر تصريحاتها بإرسال صواريخ بعيدة المدى لكييف، من طراز "أرض ـ أرض".

وشددت على أن الجيش الروسي سيدمر بالمعنى الحرفي للكلمة الأسلحة التي ستصل إلى أوكرانيا من الغرب، لافتة إلى أن أعداء موسكو يعملون على رفع تصعيد الحرب في أوكرانيا.

ومن المقرر أن يصل السفير الأمريكي الجديد إلى روسيا خلال الساعات المقبلة، حيث سيعقد لقاءات هامة لبحث الملفات المتوترة بين البلدين.

اقرأ أيضا| تعليق شديد اللهجة من الأردن ومنظمة التعاون الإسلامي بعد حرق المصحف بالسويد