الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:31 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل فيلم «شماريخ».. أعمال جمعت آسر ياسين وأمينة خليل

آسر ياسين وأمينة خليل
آسر ياسين وأمينة خليل

يستعد النجمان آسر ياسين وأمينة خليل، لعرض فيلمهما الجديد "شماريخ" من إخراج عمرو سلامة، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المقبل.

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أعمال جمعت آسر ياسين وأمينة خليل قبل فيلم "شماريخ".

فيلم "صاحب المقام"

اجتمع النجمان آسر ياسين وأمينة خليل في بطولة فيلم "صاحب المقام" عام 2020، مع الفنانة يسرا، محمود عبد المغني، هالة فاخر، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، إبراهيم نصر، ريهام عبد الغفور، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، إنجي المقدم، سلوى عثمان، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمد عادل، محمد رضوان، إيمان السيد، ومن إخراج محمد جمال العدل، وتأليف إبراهيم عيسى.

اقرأ أيضًا: هاني شنودة يكشف سبب رفضه الغناء وراء أم كلثوم.. (فيديو)

مسلسل "إستيفا"

شارك النجمان آسر ياسين وأمينة خليل في مسلسل "إستيفا" عام 2005، ولكنهما لم يتقابلا أمام الكاميرا، فقد ظهرت أمينة كضيفة شرف في الحلقة ال5 وال 6، بينما ظهر آسر ياسين في الحلقة ال 25 وال 26، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم: منى زكي، شيرين رضا، عمرو يوسف، علا رشدي، هند صبري، حسن الرداد، كندة علوش، باسم سمرة، زينة، سلوى عثمان، بسنت شوقي، تامر نبيل، محمد عادل، أحمد صيام، ومن إخراج حسام علي.

اقرأ أيضًا: بمناسبة عيد الحب.. جنات تُحيي حفلا غنائيًا 16 فبراير القادم بدار الأوبرا

إعلان

قدما آسر ياسين وأمينة خليل في رمضان 2021، إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية، الذي احتوى على ثلاث مراحل عمرية مختلفة، حيث جسدا آسر وأمينة المرحلة الثانية من العمر، وظهر وهما يتزوجان وينجبان، وحصلوا على إعجاب الجمهور كثيرًا بظهورهم كثنائي.

تفاصيل فيلم "شماريخ"

فيلم "شماريخ" من بطولة الفنان آسر ياسين، أمينة خليل، آدم الشرقاوي، خالد الصاوي، مصطفى درويش، محمد ثروت، سالي حماد، ومن إخراج وتأليف عمرو سلامة، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر القادم، وتدور قصته حول رجل أعمال يمتلك مصنع بلالين، ويقع في حب فتاة تعاني من عدة أزمات في حياتها ويحاول مساعدتها، وتدور الأحداث في إطار تشويقي رومانسي أكشن.

اقرأ أيضًا: «صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم مسلسل «الإمام الشافعي».. خاص