جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:37 صـ 10 رجب 1444 هـ

«طعن وحرق».. القصة الكاملة لمقتل سيدة بعد زواجها بشهور في حلوان

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تزوجت الشابة وبدأ حلمها يتحقق في بناء أسرة مستقرة وهادئة، إلا أن شيطان الخلافات لم يستغرق وقت كبيراً للوصول فالطريق ممهد من قِبل الزوج عديم الإنسانية، صاحب الخلافات المستمرة والتعدي بالضرب والإهانة عليها.

إرهاق وتعب، شحوب بالوجه وضعف نقصان بالوزن وهَم، كلها أشياء كانت ترويها ملامح السيدة ولكنها كانت تردد " أنا في أحسن حال وكويسة"، على أمل أن يتغير حاله إلى الأفضل وأن يبنيا أسرتهم براحة بال وهدوء بعيدا عن تعكير صفو الحياة الزوجية.

"اللي فيه طبع مش بيغيره"، عبارة أثبت صحتها الزوج عندما ازداد في خلق الخلافات بينه وبين زوجته ضعيفة الحيلة حتي تعدي عليها بالطعن بسلاح أبيض ثم أشعل النيران بها، غاضًا الطرف عن أي أواصر مقدسة تربطهم، ليتوقف قطار حياتها في محطة "التفحم" وتغادر الدنيا متأثرة بإصاباتها الخطيرة في فترة لم تكمل ال8 أشهر من تاريخ زواجها.


أدعى "الشيطان" أمام أهلها أنها وأثناء تحضير الطعام بالمطبخ انفجرت بها أنبوبة البوتاجاز وأنه لم يستطع إنقاذها، شك الأهل في الأمر وأبلغوا الشرطة بعد وصولهم المستشفى بإبنتهم، حضرت المباحث وبسؤال زوجها أفاد بنفس الشيء السابق.

شكل رجال القسم فريق بحث وبدأ في التحري والفحص حتى توصل إلى أن زوجها هو وراء ارتكاب الواقعة إثر نشوب خلافات بينهم في الآونة الأخيرة، تمكنت على الفور مأمورية من ضبطه وتحرير ضده المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق والتي أحالته للمعارضات وعليه أمر قاضي المعارضات بتجديد حبسه.

اقرأ أيضًا: «بسبب علاقة عاطفية».. المؤبد لـ 3 متهمين بقتل شاب في المرج