الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول يوم رمضان.. رجل يقتل حماه ويطعن زوجته بالإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جريمة مؤسفة شهدتها محافظة الإساعيلية، صباح اليوم الأول من شهر رمضان، عندما تجرد زوج من مشاعره الإنسانية، وطعن والد زوجته وقتله بسلاح أبيض، كما طعن زوجته عدة طعنات، بسبب خلافات عائلية بين الزوج والزوجة، تصاعدت إلى مشاجرة كبيرة بسبب رفض زوجته العودة إليه وإقامتها دعوى خلع، في قرية نفيشة التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية.

كما وجه مرفق إسعاف الإسماعيلية، سيارتي إسعاف وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة العامة والزوجة المصابة إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقى العلاج، وانتقلت رجال الشرطة إلى مكان الواقعة.

القبض على المتهم بقتل حماه

ونجح رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية ومعاونيه في إلقاء القبض على المتهم في الواقعة "خلاف. ع"، 48 عامًا، مقيم منطقة الحكر بالإسماعيلية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من العميد محمود العزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد، بوقوع مشاجرة كبيرة في شارع المخرطة، بقرية نفيشة، التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية، بين زوج وزوجته تدخل فيها والد الزوجة، فلقى مصرعه في المشاجرة على يد زوج أبنته بسلاح أبيض، كما طعن الزوج زوجته بعدة طعنات، تم نقلها سريعًا على مستشفى جامعة قناة السويس بالعناية المركزة في حالة خطرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأثبتت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن زوج على خلافات مع زوجته، وطلبت زوجته الطلاق، ورفعت الزوجة دعوي طلاق خلعًا، وعندما ذهب الزوج إلى منزل والد زوجته من أجل المصالحة وعودتها لمنزل الزوجية وإزالة الخلاف بينهم.

اقرأ أيضا: صيد ثمين سقط دون رصاصة.. حكاية سقوط «خضر» بترسانة سلاح على بوابة مدينة الإنتاج

كما تصاعدت حدة الخلاف بينهم، وأقدم الزوج ويدعى "خلاف.ع"، 48 سنة، على طعن والدة زوجته "سيد.ع"، 70 سنة، بسلاح أبيض، كما طعن زوجته ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، وتم نقلها إلى أثرها إلى مستشفى جامعة قناة السويس في حالة خطرة.