الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدية الداخلية لـ3 فئات في المجتمع بمناسبة عيد الشرطة الـ 71

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تزامنًا مع الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71، قررت وزارة الداخلية إعفاء ذوى الهمم وكبار السن والحالات المرضية من رسوم صحف الحالة الجنائية يوم الأربعاء الموافق 25 يناير.

الوزارة عبر مركز الإعلام الأمني أصدرت بيانا صحافيا اليوم الثلاثاء جاء فيه أنه فى ضوء احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ71 وافق اللواءمحمود توفيق وزير الداخلية على بعض الإجراءات تزامناً مع هذه المناسبة والتى من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين.

اقرأ أيضا: مباحث التموين تتصدى لمخالفات حجب سلع غذائية وبيع بأزيد من السعر

الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بقطاع الأمن العام أعفت المواطنين من (ذوى الهمم - كبار السن "60 عاما فأكثر" - الحالات المرضية والإنسانية) من رسوم إصدار صحف الحالة الجنائية وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٥ يناير.

في سياق آخر، تقدم المستشار عدلي جاد رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالأصالة عن نفسه، وبالنيابة عن جموع المستشارين أعضاء النيابة الإدارية، بخالص وأصدق التهاني الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ولرجال الشرطة البواسل، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى 71 لعيد الشرطة المصرية، ذلك اليوم الذي سجل فيه رجال الشرطة ملحمة خالدة، ليسطروا بدمائهم الطاهرة معاني البطولة والوطنية والفداء.