الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من إزالة العقارات المتعارضة مع محور عمرو بن العاص

محافظ الجيزة يتفقد إزالات محور عمرو بن العاص
محافظ الجيزة يتفقد إزالات محور عمرو بن العاص

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على رؤساء أحياء الهرم والطالبية بسرعة الانتهاء من إزالة العقارات المتعارضة مع مسار محور عمرو بن العاص، لسرعة انجاز أعمال المحور، مشيرًا إلى أنه جري التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لرسم خطط شاملة للمسارات المرورية.

وشدد محافظ الجيزة، خلال جولة تفقدية لأعمال محور عمرو بن العاص، برفقة اللواء محمد الكيلاني، رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، على سرعة انتهاء الأعمال الإنشائية للمحور، مؤكدًا على سرعة الانتهاء من كافة أعمال نقل ورفع كفاءة شبكات المرافق بطول مسار المحور قبل بدء أعمال التطوير.

وأكد على ضرورة أن استغلال الأماكن الفضاء أسفل المحاور المرورية، وضرورة استغلالها كأماكن بديلة لتوفير فرص عمل للشباب، مع تخصيص الساحات الفارغة لإقامة ساحات انتظار للسيارات.

اقرأ أيضًا: بتخفيضات تصل لـ40%.. «الجيزة» تنشر خريطة معارض «أهلًا رمضان» بأنحاء المحافظة

وكلف «راشد»، الأجهزة المعنية، برفع كفاءة أعمال النظافة أسفل الطريق الدائري، والأماكن المحيطة للمحاور المرورية، والشوارع الموازية للمشروع، للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري، ولتحقيق عائد استثماري بما لا يعيق حركة المرور ومنع أي اشغالات للمحال التجارية.