الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سامي قمصان: «الأهلي حقق المطلوب أمام البنك»

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، للسفر إلى المغرب، من أجل خوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي يستهل المارد الأحمر مشواره بها بمواجهة فريق أوكلاند سيتي.

وكشف قمصان في تصريحات له بمداخلية هاتفية مع شوبير: "نطير للمغرب يوم السبت المقبل، ودرسنا فريق أوكلاند سيتي، فهو فريق مميز، ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة أمامه".

وتابع: "لم نتطلع لشكل المنافسة على قمة الدوري، ولكن نركز على مبارياتنا فقط، ونرغب في تحقيق الفوز دائما، كما تعلمنا من درس الموسمين الماضيين".

وأضاف: "نمتلك لاعيبه متميزة بخط الهجوم، وحال تم تدعيم النركز بمهاجم أو اكتفي بالمتواجدين، فالفريق قادر على تحقيق الفوز".

وأشار: "حقق الأهلي المطلوب أمام البنك، وحصد ثلاث نقاط جعلته يحافظ على الصدارة ويبتعد بها عن منافسيه، وقرر كولر إراحة بعض اللاعبين، بسبب الإجهاد عقب مباراة الزمالك".

واختتم: "يغادر الأهلي القاهرة يوم 28 يناير استعدادا لمواجهات كأس العالم للأندية، موضحا، بأن الأهلي يطمح في الوصول لأبعد نقطة بالبطولة".

ويذكر أن، المارد الأحمر سوف يلتقي بفريق أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل، بمستهل مشوار البطولة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: مونديال اليد.. الدرع يكشف تطورات إصابته وموقفه من مباراة السويد