الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:09 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

اليوم.. الأهلي يخوض مرانه دون راحة

تدريبات  الأهلي
تدريبات الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الأربعاء، دون راحة، استعدادًا لمواجهات كأس العالم 2022 المقبلة.

ويستعد المارد الأحمر للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها مدينتي الرباط وطنجة، في الفترة بين 1حتى 11 فبراير المقبل.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي خوض اللاعبين مران اليوم، دون راحة، عقب مواجهة البنك الأهلي أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا بهدف دون رد على حساب البنك الأهلي، عن طريق محمد شريف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر.

ومن المنتظر أن يسافر الأهلي إلى المغرب للمشاركة في كأس العالم للأندية، يوم 28 يناير الجاري، وفقًا لتصريحات سامي قمصان المدرب العام للفريق.

اقرأ أيضًأ: كولر: لا أعد بشيء في كأس العالم للأندية.. وهذا سبب غياب كهربا

ويستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في منافسات كأس العالم للأندية، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي بطل الأوقيانوسية، المقرر لها يوم 1 فبراير المقبل، في الدور الأول من المونديال.