جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:20 صـ 10 رجب 1444 هـ

عاجل.. كريستيانو رونالدو يشارك في كأس العالم للأندية 2023

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

فجر الإعلامي الرياضي محمد العميري، مفاجأة من العيار الثقيل، صباح اليوم الأربعاء، عندما اقترح على مسؤولي الكرة السعودية، رفع الإيقاف على نادي الهلال السعودي من أجل استعارة الأسطورة البرتغالي كريستيانو خلال فترة كأس العالم للأندية.


وطالب محمد العميري، رفع الإيقاف عن الهلال من أجل ضم كريستيانو رونالدو على سبيل الإعارة للاستعانة بخدماته وإمكاناته في منافسات كأس العالم للأندية التي ستقام على الأراضي المغربية خلال الشهر المقبل.


وتابع العميري، أن الاقتراح الذي طلبه من المسؤولين السعوديين، سيأتي بثمار للكرة السعودية بشكل عام في كأس العالم للأندية إذا حقق نادي أي إنجاز في تلك المسابقة.

واختتم أن هذا الاقتراح قد يوافق عليه من قبل الاتحاد السعودي من أجل كتابة التاريخ للكرة السعودية خلال السنوات المقبلة، خاصة بعد استقطاب كريستيانو رونالدو وغيره من النجوم العالمية.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة من قوية أمام فريق الوداد المغربي الذي تمكن من التتويج بدوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الماضي على حساب الأهلي المصري.

وانتقل رونالدو إلى نادي النصر السعودي بعد منافسات كأس العالم التي أقيمت في قطر، وذلك عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن نادي الهلال السعودي تعرض لحرمان من القيد لفترتين، ودفع غرامة مالية ضخمة على خلفية قضية اللاعب محمد إبراهيم كنو".

اقرأ أيضا:

تقارير: كلاتنبرج هرب من مصر بسبب تهديدات رئيس الزمالك