الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوات طلب توصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحي.. «لو هتركب عداد»

توصيل مياة الشرب
توصيل مياة الشرب

استعرض الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، اليوم الأربعاء، إنفوجرافا يكشف للمواطنين خطواط تقديم طلب توصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحي بعداد رئيسي "نشاط منزلي" للمباني السكنية الحاصل على موافقة من قبل الحي المنوط به، وذلك في إطار مبادرة "اعرف حقك".

وأشار الجهاز التنظيمي لمياه الشرب، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن الأوراق المطلوبة تتمثل في الحصول على طلب الخدمة من العميل أو المنتفع، بالإضافة إلى موافقة الجهات المعنية الإدارة المنوطة بالأمر، فضًلا عن ضرورة إحضار سند الحيازة أو الملكية وإيصال كهرباء حديث إن وجد.

اقرأ أيضًا:مواعيد تأخير القطارات على خطوط قبلي وبحري

مباة الشرب

وتابع "الجهاز" أن الامر يتطلب ضرورة إحضار رقم الهاتف سواء كان أرضي أو محمول للعميل والبريد الإلكتروني الشخصي، وأيضًا الرسومات الهندسية ورسم كروكي للمكان المنوط بالتوصيل، مشددًا على ضرورة إحضار رخصة للمباني في المدن أو الريف إذا وجد، وبطاقة الرقم القومي وإيصال مياه من أقرب جار.

مباة الشرب

اقرأ أيضًا:الرئيس السيسي يعلن زيادة رحلات الطيران بين القاهرة ونيودلهي

واصل "الجهاز" أن هناك ضرورة تتطلب إحضار إفادة من قبل إدارة الصرف بالتوصيل، بالإضافة إلى أي مستندات أخرى ترى الشركة الطلبة ويكون ضروريًا لحصة وسلامة العملية المنوطة بالتوصيل، مشيرًا إلى أن كل هذه الإجراءات تستوجب الإحضار دون التخلف عن إحضارها لانهاء الإجراءات.

موضوعات متعلقة