الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 76 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

المخالفات المرورية
المخالفات المرورية

شنت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وواصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية اليومية.

اقرأ أيضاً:الداخلية تقيم احتفالات ترفيهية للأطفال الأيتام وذوي القدرات الخاصة بمناسبة عيد الشرطة الـ71… صور

وأثمرت جهود الحملات المرورية خلال 24 ساعة، عن 76 ألف مخالفة مرورية مختلفة، من بينها 19 ألف مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و333 مخالفة السير بدون تراخيص، و2 دراجة نارية مخالفة، و30 مخالفة موقف عشوائي، و38 مخالفة لشروط التراخيص.

وجاء ذلك بعد حرص وزارة الداخلية على تنفيذ أستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كل الطرق والميادين لتسهيل الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

اقرأ أيضاً:ضبط 31 قضية تهريب عبر المنافذ الجمركية

فى سياق آخر، تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالمشاركة مع كافة الجهات المعنية، من تكثيف حملاتها الأمنية لضبط جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بكل صورها.

وأثمرت جهود الحملات الامنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط 3 قضايا منها"بضائع أجنبية الصنع"، فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، وضبط 31 قضية "انتهاء فترة التصريح ، مخالفات مسطح مائي" في مجال الأمن العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.