الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 1400 قضية تموينية خلال 24 ساعة

شرطة التموين
شرطة التموين

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالمشاركة مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

جاء ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وفرض الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية.
اقرأ أيضاً:عصابة سرقة «عدادات المياه» في قبضة مباحث الأميرية.. صور

وإحباط محاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها، وواصلت الأجهزة الأمنية حملاتها التموينية وتمكنت من ضبط 1401 قضية تموينية مختلفة من بينهم قضايا إخفاء السلع غذائية، وبيعها بأزيد من السعر الحقيقي والاستيلاء على السلع المدعومة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً:زوجة أمام محكمة الأسرة: «مش بيخليني أزور أهلي وشاكك فيا»

فى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، من حل لغز ما تبلغ لقسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة، من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم باكتشافه سرقة عداد المياه الخاص بالعقار سكنه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات اللازمة والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة القسم.