الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تحرير 55381 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

المخالفات المرورية
المخالفات المرورية

شنت الإدارة العامة للمرور حملاتها الانضباطية، من أجل تطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم والخارجين عن القانون.

اقرأ أيضاً:الداخلية تحبط ترويج «62 كيلو حشيش» بالإسكندرية

وأسفرت جهود الحملات خلال 24 ساعة، عن تحرير 55381 ألف مخالفة مرورية مختلفة من بينها المخالفات، و234 مخالفة السير بدون تراخيص، 12804 مخالفة تجاوز السرعة المقررة و5 دراجات نارية مخالفة، و26 مخالفة موقف عشوائي، و10 مخالفات شروط الترخيص.

جاء ذلك تنفيذاً للخطة الاستراتيجية المعلنة من وزارة الداخلية بتعزيز الحملات المرورية على كل الطرق والميادين لسهولة الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المروري.

اقرأ أيضاً:ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالمقطم

فى سياق أخر،رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية بالإسكندرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة وبالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي ومديرية أمن الإسكندرية، مأمورية استهدفتهم وتمكنت من ضبط 3 عناصر إجرامية حال استقلالهم سيارتين بدائرة قسم شرطة ثان العامرية وبحوزتهم 350 طربة لمخدر الحشيش وزنت 35 كيلوجرام ومبلغ مالي و3 هواتف محمولة.