الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بخصومات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يتفقد معرض «أهلًا رمضان» بشارع فيصل «فيديو»

محافظ الجيزة خلال تفقد معرض أهلَا رمضان بشارع فيصل
محافظ الجيزة خلال تفقد معرض أهلَا رمضان بشارع فيصل

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مَعْرِض «أهلًا رمضان»، بعد ساعات قليلة من افتتاحه أمام الجمهور، الذي يضم جميع المعارض لبيع السلع الغذائية المخفضة التي تصل نسبة الخصومات بها إلى 30%، بهدف تخفيف العبء عن المواطنين، ولمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار.

وأكد محافظة الجيزة، على هامش زيارته للمعرض، إن السلع متاحة بكميات كبيرة أمام الجمهور ولا داعي للقلق، مشيرًا إلى أن المَعْرِض سيستمر لشهر رمضان الكريم، وتصل التخفيضات فيه إلى ٣٠% للسلع الغذائية مع توافر جميع المواد من الأرز والسكر والزيوت و المكرونات والدواجن واللحوم والأسماك.

وأشار إلى أن المَعْرِض في انتظار زيارة المواطنين وشراء احتياجاتهم في ضوء جهود محافظة الجيزة، وبالتعاون مع الغرفة التجارية والجهات المعنية لمواجهه الغلاء ومحاربة جشع التجار.

وكلف «راشد»، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتكاتف ومساعدة الأجهزة المعنية، في التوسع لإقامة المزيد من المعارض التي تضم السلع الأساسية، كل في نطاقه وتخصيص أماكن واسعة لعرض كافة السلع الغذائية والأساسية واللحوم وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لإتاحتها أمام المواطنين.

وأكد محافظ الجيزة، على تقديم كافة التسهيلات أمام التجار العارضين لبيع منتجاتهم بالمنافذ وعدم تحملهم أي أعباء ايجارية أو مالية لمساعداتهم في تقديم أسعار مخفضة للجمهور.

اقرأ أيضًا: محافظ الجيزة يكرم السكرتير العام السابق ويشكره على مجهوداته