الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:23 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يجري جولة تفقدية في معرض أهلاً رمضان

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أجرى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الأحد، جولة تفقدية في معارض أهلاً رمضان المقام في أرض المطاحن بمنطقة فيصل في زيارة مفاجئة، وذلك في إطار ا التأكد على توفير جميع السلع الغذائية والمنتجات ذات جودة مناسبة للمواطنين، وأيضًا التأكد على الالتزام بالأسعار المعلنة بنسبة التخفيضات من أجل تخفيف العبء على المواطنين.

وخلال الجولة.. قال محافظ الجيزة، إن المعرض يتميز بضم عدد كبير من السلع والمنتجات الغذائية التي تلبي احتياجات المواطنين بشكل يومي وبأسعار منافسة، فضًلا عن أن المنافذ متوفر بها جميع السلع التي تتمثل في "الأرز واللحوم والدواجن والخضروات والفواكهة"، وذلك بالتعاون بين وزارة الزراعة وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

اقرأ أيضًا:وزير التموين يصدر قرارات مهمة بشأن الانتهاء من توريد الأرز

وأشار "راشد" إلى أن المحافظة أقامت ما يقرب من 25 منفذًا خلال العام الماضي، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، مبينًا أن معارض أهلا رمضان تشهد إقبال كبير من المواطنين على مدار اليوم.

اقرأ أيضًا:متحدث الرئاسة: العلاقات المصرية-الإيطالية لها تاريخ ممتد ومتميز

وتابع "أحمد" هناك ضرورة تطلب التوسع في إقامة عدد من المنافذ الإضافية اللازمة خاصة بالمناطق ذات الكثافات السكانية لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة استجابة لمطالب المواطنين.