الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بمناسبة عيد الشرطة.. رجال المرور يوزعون الورود بالشوارع| صور

 رجال الشرطة
رجال الشرطة

يوزع رجال المرور المنتشرون على مستوى الجمهورية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 يناير، الورود على المواطنين من قائدي السيارات والدراجات البخارية المختلفة، كنوع من المشاركة في احتفالات عيد الشرطة، فضلا عن توزيع كتيبات إرشادات مرورية بالقيادة السليمة وتفادي حوادث الطرق.

وفي السياق ذاته، نظمت وزارة الداخلية عدة قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبي بالمجان وكذا قوافل إنسانية لتوزيع عدد من المساعدات العينية "مواد غذائية- أغطية شتوية" على المواطنين "بمنطقة الخيالة الفسطاط بمصر القديمة بمحافظة القاهرة".

جاء ذلك في إطار حرص الوزارة على التواصل المجتمعي مع المواطنين ومشاركتهم الاحتفال بمختلف المناسبات، لا سيما الذكرى الـ71 لـ«عيد الشرطة».

اقرأ أيضًا: مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكك الحديد بالتبين

وفي سياق آخر، حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة رقم 71، والمقامة بمجمع الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، تخليدا لمعركة الإسماعيلية الخالدة، التي استبسل فيها رجال الشرطة في الدفاع عن مبنى المحافظة ورفضوا تسليمها للمحتل الإنجليزي.