الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في دار الأوبرا.. مدحت صالح وريهام عبد الحكيم يقدمان الموسم الثاني من «صوت السينما»

مدحت صالح وريهام عبد الحكيم
مدحت صالح وريهام عبد الحكيم

تستقبل دار الأوبرا المصرية الموسم الثاني من حفلات "صوت السينما"، الذي يعتبر الأضخم في الوطن العربي والأول من نوعه، ويقدم أشهر أغاني الأفلام المصرية بتوزيع جديد.

ويستعد الفنان مدحت صالح والمطربة ريهام عبد الحكيم لإحياء الحفلات، بمشاركة أوركسترا القاهرة السيمفوني تحت قيادة المايسترو ناير ناجي، ويقام ذلك في يوم 14 فبراير القادم بالتزامن مع عيد الحب.

اقرأ أيضًا: الليلة.. رزان جمال ضيفة منى الشاذلي في برنامج «معكم»

حفلات "صوت السينما"

وتعتبر حفلات "صوت السينما"، هى تجربة جديدة وغير مسبوقة في عالم الموسيقى والفن، وتم إقامتها احتفالًا بتراث مصر الملئ بالأعمال السينمائية، وتكريمًا لـ 125 عام من أغاني الأفلام المتميزة والناجحة، التي لاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير في مصر والوطن العربي.

الموسم الأول من "صوت السينما"

وتم إطلاق حفلات "صوت السينما" بعد نجاح الموسم الأول لها، الذي انطلق في عدة أماكن مختلفة، منها: مكتبة الإسكندرية، قصر عابدين، مسرح البروج الثقافي، دار الأوبرا المصرية، واستمتع الجمهور كثيرًا بالتوزيع الأوركسترالي الجديد للعديد من الأغنيات القديمة، التي تم تقديمها بصوت المطرب مدحت صالح وريهام عبد الحكيم.

مدحت صالح

وأعرب الفنان مدحت صالح عن سعادته بالمشاركة في الموسم الجديد من "صوت السينما"، قائلًا: "مبسوط بانطلاق هذا الحدث الاستثنائي، الذي يعتبر واحد من أهم التجارب المختلفة والمميزة في مشواري الفني، واتبسطت بإقبال الجمهور على الحفل في موسمه الأول، وكذلك رغبتهم في الاستماع لأغاني زمن الفن الجميل، وهذا النجاح بفضل جهود أوركسترا القاهرة تحت قيادة الموسيقار ناير ناجي، وأيضًا الشركة المنظمة للحفل".

اقرأ أيضًا: الآن بالسينمات.. أحمد حاتم يشوق متابعيه لفيلم «المطاريد»

ريهام عبد الحكيم

بينما قالت ريهام عبد الحكيم عن مشاركتها بالموسم الثاني من "صوت السينما": "شرف ليا إني أقف مرة تانية على مسرح دار الأوبرا مع الفنان الكبير مدحت صالح، إحنا نجحنا في أن نخوض تجربة مهمة حققت الكثير من النجاحات، ومتحسمة للموسم الثاني كثيرًا".

المايسترو ناير ناجي

قال المايسترو ناير ناجي: "تجربة صوت السينما حققت نجاح كبير، وذلك من خلال المتعة المباشرة للجمهور، الذي تعايش مع الأصوات المباشرة والموسيقى الحية المميزة، والأغاني الجميلة التي ارتبط بها الجمهور لسنوات طويلة".

تذاكر الحفل

وكانت الشركة المنظمة لحفلات "صوت السينما" قد أتاحت التذاكر للبيع اليوم الأربعاء، وذلك في دار الأوبرا المصرية عبر المنافذ الخاصة لبيع التذاكر، وإتاحة الحجز أيضًا عن طريق التطبيقات الإلكترونية عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: من داخل اللوكيشن.. أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز